في اطار انجاح حملة 1-1 لدعم مرضى السرطان ،دشن طلاب جامعة الرازي صباح اليوم الثلاثاء حملة( 1-1 سأبدأ عامي بخير) لدعم مرضى السرطان داخل الجامعة من خلال اقامة حفل فني وخطابي ، كان بحضور اكاديميين وممثلين للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وطلاب .

وبعد افتتاح الحفل الذي بدا بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم ، القى الدكتور عبد الوهاب الكحلاني نائب رئيس جامعة الرازي كلمة شكر للحاضرين واشادة للطلاب على هذا الدور الفعال والروح الذي يتميزون بها في اقامة مثل هذه الفعاليات التي تساهم في أداء واجب انساني ومجتمعي يجب أن يقوم به أبناء اليمن ككل اتجاه مرضى السرطان للتخفيف من معاناتهم .

وفي كلمة القتها الدكتورة عبير عبدالاله الوعره ممثلة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والتي اشارت فيها الي ان هذا الاحتفال دليل كبير على الاستشعار بالواجب الوطني والانساني لدى طلاب وقيادة جامعة الرازي اتجاه مرضى السرطان ، مؤكدا ان مثل هذه الاحتفال تساهم وبشكل كبير في إعانة المؤسسة عل مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد .

هذا وقد وجه طلاب جامعة الرازي خلال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والغنائية دعوة لكافة شرائح المجتمع الى أن يجعلوا فاتحة هذا العام خيره ، مؤكدا أن الجهات الحكومية والقطاع الخاص يجب أن يكون لهم الدور الابرز في يوم 1 يناير 2015م.

وفي ختام هذا الحفل فتح طلاب الجامعة باب المساهمة والتبرع لمرضى السرطان ،مؤكدين ان فعاليتهم هذه ستستمر لمدة يومين داخل الجامعة .