أقيم يومنا هذا السبت الموافق 14 مايو 2016م حفل تكريم رئيس الجامعة السابق الأستاذ دكتور . عبدالسلام دلاق – عضو مجلس الأمناء ومستشار رئيس الجامعة على جهوده البناءة والمتميزة خلال فترة توليه والتي تميزت بالانجازات.

وقد ألقى الأخ الدكتور/ قيس المحمدي – رئيس الجامعة كلمة بهذه المناسبه مقدماً شكره لرئيس الجامعة السابق على جهودة المبذولة خلال فترة توليه لمنصب رئيس الجامعة والذي يعد تكليفا لا تشريفا وقام بتكريمه بدرع الجامعة والذي يمنح للأشخاص البارزين والذين لهم دور كبير في رفع مستوى الجامعة إلى أعلى الدرجات كما توجه بالشكرالجزيل لمجلس امناء الجامعة على منحه الثقه .

وقد قام الأخ الدكتور عبدالسلام دلاق بإلقاء كلمة شكر للجامعة على هذه الفعالية وكل من عمل معه خلال فترة توليه قائلاً سأظل أفتخر بانضمامي لهذه الأسرة أسرة جامعة الرازي متمنياً للجامعة ممثلة بقياداتها وكادرها الإداري والأكاديمي والفني التقدم والنجاح.

كما ألقى كلاً من الدكتور عبدالوهاب الكحلاني – نائب رئيس الجامعة والأخ الدكتور طارق النهمي – نائب رئيس مجلس الأمناء كلمتان بهذه المناسبة حيث قدما شكرهما لرئيس الجامعة السابق على ما بذله من جهود خلال فترة توليه تكللت بالانجازات.

حضر الفعالية :
– د. محمود النهمي – أمين عام الجامعة .
– د. نبيل الربيعي – عميد كلية العلوم الطبية.
– د. مهدي السباعي – عميد كلية الحاسوب.
– د. عمار الخربي – نائب عميد كلية العلوم الإدارية.
– د. عمار الذيباني – المسجل العام.

وعدد كبير من موظفي الجامعة.