تعزيزا للدور الذي ترعاه جامعة الرازي في جانب #المشاركة_المجتمعية ، نظمت مبادرة سند التنموية الصحية وبالتنسيق مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل مشروع مبادرة #نحن_معكم دعماً لمرضى #سرطان_الدم (#اللوكيميا).

تخلل المشروع العديد من الفقرات احتفاء بهذه المناسبه حيث أقيم بازار خيري يعاد ريعه لصالح مرضى اللوكيميا وركن سند الطبي الذي قدم استشارات طبية للزائرين بخصوص هذا المرض وركن اروجامي.
بحضور عدد من الشخصيات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، حيث حضرت الدكتورة رجاء المصعبي – سفيرة النوايا الحسنة والدكتورة انتصار كرمان والاستاذ على الدوة المدير التنفيذي لمؤسسة وهج الحياة وبحضور عدد كبير من ممثلي المنظمات والمبادرات المجتمعية.
وقد القيت العديد من الكلمات الخطابية لهذه المناسبة حيث القى الدكتور عبدالوهاب الكحلاني – كلمة عن الجامعة مرحبا بالحاضرين مؤكدا ان جامعة الرازي تولي اهتماما كبيرا بالمشاركة المجتمعية وتشارك في الحملات الوطنية والمجتمعية التي تساهم في تخفيف الالم للمرضى.
وقد القت الدكتورة رجاء المصعبي – مدير عام الجودة والاعتماد الاكاديمي بوزارة الصحة العامة والسكان ( سفيرة النوايا الحسنة ) كلمة شكرت الجامعة ومبادرة سند لتبنيهم لمثل هذه الفعالية انطلاقا من مسئوليتهم المجتمعية والانسانية تجاه مرضى الكوليرا وغيرها من الفعاليات.
تلا ذلك كلمة الجهة المنظمة للحفل الطالب محمد بابريك – القائم بأعمال المدير التنفيذي لمبادرة سند للتنمية الصحية.