ضمن توجهات جامعة الرازي الطموحة الهادفة إلى بناء استراتيجية شاملة لتطوير برامجها التعليمية وتجويد مخرجاتها من خلال إرساء قواعد التعاون والشراكة بالانفتاح على التجارب الناجحة في مؤسسات أكاديمية مشابهة ومراكز تدريبية معتمدة محلياً ودوليا، تحقيقاً لرؤية ورسالة وأهداف الجامعة.

قام الأخ الدكتور طارق النهمي – نائب رئيس مجلس الأمناء بزيارة استثنائية للمعهد العام للإتصالات بصنعاء ومعه الدكتور عبدالوهاب الكحلاني – نائب رئيس الجامعة والدكتور مهدي السباعي – عميد كلية الحاسوب والمهندس أسامه المعاينه – رئيس وحدة نظم المعلومات والاتصالات.

كان في استقبالهم الدكتور عبدالكريم أبوحاتم – نائب عميد المعهد العام للإتصالات ومعظم مدراء إدارات المعهد.
وعقد الجانبين اجتماع مصغر نوقش خلاله سبل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون علمي بين الجانبين بعد ذلك اطلعت قيادة الجامعة على البنية التحتية للمعهد العام والاتصالات والمعامل والتجهيزات وآلية التدريب المعتمدة لدى المعهد وتجربة المعهد الناجحة كأحد أهم مراكز التدريب المعتمدة محلياً ودولياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذا المجالات الإدارية والفنية.

تأتي هذه الزيارة تمهيداً لتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون علمي بين الجامعة وعمادة المعهد بما يخدم مصلحة الجانبين في تأهيل طلبة الجامعة وبالأخص كلية الحاسوب وتقنية المعلومات بالمعهد العام للإتصالات وكذا تقديم خدمات للمعهد من قبل الجامعة.

نشكر الأخوة في المعهد العام للإتصالات وعلى رأسهم عميد المعهد ونائب العميد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية التي تسهم بشكل كبير في خدمة المجتمع.